qa.robertosblogs.net
معلومة

زيادة الرطوبة في الأماكن المغلقة

زيادة الرطوبة في الأماكن المغلقة


We are searching data for your request:

Forums and discussions:
Manuals and reference books:
Data from registers:
Wait the end of the search in all databases.
Upon completion, a link will appear to access the found materials.


يقوم التشغيل المستمر لأفراننا في الشتاء بعمل رائع في الحفاظ على منازلنا دافئة ومريحة ، ولكن على الجانب السلبي كل هذه الحرارة يمكن أن تجفف الهواء. يعتقد معظم الناس أن الرطوبة شيء يحتاجون فقط إلى الاهتمام به في الصيف في يوم حار رطب ؛ ومع ذلك ، تلعب مستويات الرطوبة داخل منازلنا طوال فصل الشتاء دورًا كبيرًا في راحتنا العامة. يمكن للهواء الجاف أن يجفف أنفك وحلقك ، مما يسبب مشاكل في الجهاز التنفسي ويجعلك أكثر عرضة لنزلات البرد أو الأنفلونزا. يتسبب الهواء الجاف أيضًا في جفاف الجلد والشفتين ، وحتى الكثير من الكهرباء الساكنة! فيما يلي بعض الطرق التي يمكنك من خلالها التأكد من أن منزلك مريح خلال هذه الأشهر الباردة عندما يعمل الفرن باستمرار :. هل لديك أسئلة حول نظام HVAC الحالي الخاص بك؟

المحتوى:
  • 6 نصائح حول كيفية توفير الرطوبة الزائدة
  • أفضل الطرق لزيادة الرطوبة لنباتات المنزل
  • كيف أعرف أن نباتاتي الداخلية بحاجة إلى رطوبة أعلى؟
  • كيف يمكنني رفع الرطوبة النسبية داخل المنزل لنباتاتي المنزلية؟
  • سؤال وجواب الحديقة: حول زيادة الرطوبة في الأماكن المغلقة للنباتات وإزالة مقعد من الشجرة
  • كيفية زيادة الرطوبة لنباتاتك المنزلية ، حتى خلال أيام الشتاء القذرة
  • دليل الرطوبة والنباتات المنزلية
  • رطوبة نباتات المنزل
  • 10 نصائح حول كيفية زيادة الرطوبة للنباتات التي تمثل سحر الحدود!
  • تقليل الرطوبة في الدفيئة
شاهد الفيديو المرتبط: أفضل النصائح لزيادة الرطوبة في منزلك! كيفية رفع الرطوبة للنباتات المنزلية!

6 نصائح حول كيفية توفير الرطوبة الزائدة

يقوم التشغيل المستمر لأفراننا في الشتاء بعمل رائع في الحفاظ على منازلنا دافئة ومريحة ، ولكن على الجانب السلبي كل هذه الحرارة يمكن أن تجفف الهواء. يعتقد معظم الناس أن الرطوبة شيء يحتاجون فقط إلى الاهتمام به في الصيف في يوم حار رطب ؛ ومع ذلك ، تلعب مستويات الرطوبة داخل منازلنا طوال فصل الشتاء دورًا كبيرًا في راحتنا العامة.

يمكن للهواء الجاف أن يجفف أنفك وحلقك ، مما يسبب مشاكل في الجهاز التنفسي ويجعلك أكثر عرضة لنزلات البرد أو الأنفلونزا. يتسبب الهواء الجاف أيضًا في جفاف الجلد والشفتين ، وحتى الكثير من الكهرباء الساكنة! فيما يلي بعض الطرق التي يمكنك من خلالها التأكد من أن منزلك مريح خلال هذه الأشهر الباردة عندما يعمل الفرن باستمرار :.

هل لديك أسئلة حول نظام HVAC الحالي الخاص بك؟ اتصل بنا: فيما يلي بعض الطرق التي يمكنك من خلالها التأكد من أن منزلك مريح طوال هذه الأشهر الباردة عندما يعمل الفرن باستمرار: اشترِ جهاز ترطيب. هناك عدة أنواع مختلفة من أجهزة الترطيب للاختيار من بينها ؛ تلك التي ترطب منزلك بالكامل من خلال تركيبها في مجاري الهواء بجوار الفرن الخاص بك ، أو أجهزة ترطيب أصغر تؤثر فقط على مستويات الرطوبة في غرفة واحدة. تساعد هذه المرطبات الأصغر حجمًا على زيادة مستويات الرطوبة في منزلك عن طريق إطلاق ضباب دافئ ونظيف في الهواء.

يمكن أن تكون مفيدة بشكل خاص في غرفة النوم لتسهيل التنفس بين عشية وضحاها. قم بتجفيف الغسيل بالصف. ضع أوعية من الماء حول المنزل. قد لا يكون هذا فعالًا للغاية إذا كان لديك أطفال قد يفرغون المياه ، أو حيوانات أليفة قد تشربها ، ولكن إذا استطعت ، ضع أوعية ماء ضحلة في أماكن مختلفة في جميع أنحاء منزلك ، عادةً بالقرب من فتحة للتدفئة.

بلل الهواء بزجاجة رذاذ. املأ زجاجة رذاذ وتجول في منزلك ، مع رش الماء في الهواء. سوف يتبخر الماء الذي يتم رشه في الهواء بسرعة ، مما يؤدي إلى زيادة مستويات الرطوبة في منزلك. اترك باب الحمام مفتوحًا بعد الاستحمام بالماء الساخن.

وبالمثل ، ضع في اعتبارك فتح غسالة الأطباق بعد تشغيلها لدورة تنظيف للسماح بإخراج كل هذا البخار. جدولة تقدير طلب الخدمة. كيف تعمل المضخات الحرارية.


أفضل الطرق لزيادة الرطوبة لنباتات المنزل

تتسبب الرطوبة الزائدة في حدوث البلل والعفن والعفن الشتوي في منزلك. تحدث المشكلة أيضًا في المناطق الدافئة والرطبة. يمكن أن يكون لمزيلات الرطوبة والحلول المختلفة بعض التأثير ؛ ومع ذلك ، فإن النباتات هي وسيلة جميلة وطبيعية أكثر للقضاء على بعض الهواء الرطب والأجواء الرطبة. تعمل النباتات المنزلية التي تمتص الرطوبة لغرض مزدوج لأنها تنتج الرطوبة التي تريدها من الهواء وتحملها إلى الخارج. يمكن أن يكون تقليل الرطوبة باستخدام النباتات في منزلك مفيدًا في العديد من التقنيات. من أكثر الأشياء إثارة هو استخدامها كمزيلات للرطوبة.

على عكس رطوبة التربة ، غالبًا ما يكون من الصعب أو غير العملي رفع الرطوبة في المبنى. غالبًا ما يكون اختيار النبات هو الطريقة الأكثر عملية.

كيف أعرف أن نباتاتي الداخلية بحاجة إلى رطوبة أعلى؟

تتلقى العديد من النباتات المنزلية في بيئتها الطبيعية كمية عالية من الرطوبة. من المستحيل الحفاظ على ظروف رطوبة عالية في الداخل لأنها ستكون غير مريحة للنزلاء. نتيجة لذلك ، قد تواجه النباتات التي تتطلب ظروفًا رطبة عالية صعوبة في النمو في الداخل. ولكن من الممكن ابتكار طرق يمكن من خلالها زيادة الرطوبة إلى حد ما في المنطقة المجاورة للنبات. تتمثل إحدى هذه الطرق في وضع نباتات الأصص في وعاء فارغ آخر أكبر من الحجم السابق. قم بتعبئة المساحة المحيطة بألياف جوز الهند الرطبة أو طحالب الطحالب. يمكن الحفاظ على مستويات أعلى من الرطوبة فقط حول النبات بهذه الطريقة. الطريقة الأخرى هي وضع الأواني في صينية معدنية ضحلة مقاومة للماء تحتوي على حصى صغيرة أو حصى.

كيف يمكنني رفع الرطوبة النسبية داخل المنزل لنباتاتي المنزلية؟

يؤثر كل شيء في البيئة على كيفية نمو النبات وازدهاره وتكاثره. عند زراعة النباتات في الداخل ، يعد التحكم في المناخ أمرًا ضروريًا لتحقيق أقصى قدر من عملية التمثيل الضوئي. من خلال الحفاظ على مستويات الرطوبة النسبية المثلى في الدفيئة وبيئات النمو الأخرى ، فإنك تضمن النتح الأمثل للنبات. الرطوبة النسبية هي كمية بخار الماء في الهواء بالنسبة إلى الحد الأقصى لكمية بخار الماء التي يمكن للهواء أن يحملها عند درجة حرارة معينة. تؤثر مستويات الرطوبة النسبية على متى وكيف تفتح النباتات الثغور على الجانب السفلي من أوراقها.

تأتي العديد من النباتات المنزلية من مناخات استوائية ورطبة ، لذا فهي تفضل رطوبة أكثر من مناخات البحر الأبيض المتوسط ​​المعتدلة التي تميل إلى الداخل.

سؤال وجواب الحديقة: حول زيادة الرطوبة في الأماكن المغلقة للنباتات وإزالة مقعد من الشجرة

اتصل بمكتب تمديد المقاطعة المحلي الخاص بك من خلال قائمة مكاتب المقاطعة الخاصة بنا. يعد الضوء ودرجة الحرارة والرطوبة من أهم العوامل لصحة النبات المنزلي. العديد من النباتات التي تزرع عادة كنباتات منزلية هي أصلية في المناطق الاستوائية حيث تختلف الظروف البيئية كثيرًا عن تلك الموجودة في منزل كولورادو. لتحسين فرص بقائهم على قيد الحياة كنبات منزلي ، قد يكون من الضروري توفير رطوبة أو إضاءة إضافية أو وضع النبات في منطقة أكثر برودة أو دفئًا في المنزل. على الرغم من أن النباتات المنزلية تتحمل درجات حرارة أقل قليلاً أو أعلى من درجة الحرارة المثالية ، إلا أن العوامل البيئية الأقل تؤثر على النمو والجودة.

كيفية زيادة الرطوبة لنباتاتك المنزلية ، حتى خلال أيام الشتاء القذرة

تحتاج معظم النباتات المنزلية إلى الرطوبة لتنمو جيدًا. إذا كانت أوراق نباتاتك تتحول إلى اللون الأصفر وتبدو ميتة وتجف وتتساقط ، فهذه بعض العلامات على أن النباتات المنزلية تحتاج إلى مزيد من الرطوبة. الإجابة في المنشور اليوم ، إليك أفضل الطرق لزيادة الرطوبة لنباتاتك الداخلية. هذه الطرق سهلة الصنع دون الحاجة إلى بذل الكثير من الجهد. تحقق منها!

يعد مستوى الرطوبة الجيد في منزلك أمرًا مهمًا لنباتاتك. لأن العديد من النباتات تأتي من المناطق الاستوائية ، حيث يكون الجو أكثر رطوبة.

دليل الرطوبة والنباتات المنزلية

غالبًا ما تستفيد النباتات الداخلية من مستويات رطوبة أعلى مما توفره منازلنا بشكل طبيعي. يمكن أن تكون هذه مشكلة خاصة في الشتاء عندما يكون لدينا تدفئة وإغلاق النوافذ. سيوضح لك هذا المقال بعض الطرق الرائعة لزيادة الرطوبة للنباتات الداخلية لخلق بيئة أكثر متعة لهم ولك. كيفية زيادة الرطوبة للنباتات الداخلية: قم بزيادة الرطوبة لنباتاتك المنزلية عن طريق تجميع نباتاتك معًا أو رشها بالرذاذ أو استخدام جهاز ترطيب أو استخدام صينية رطوبة.

رطوبة نباتات المنزل

فيديو ذو صلة: كيفية زيادة الرطوبة لنباتاتك الداخلية

أنت بستاني حقيقي عن ظهر قلب وتحب نباتاتك الداخلية ، لكن هل تعرف ما تحب نباتاتك؟ درجة الحرارة الرطبة! نعم ، لقد سمعتها بشكل صحيح. في الصيف ، قد لا تكون هناك مشكلة لأن درجة حرارة الغرفة رطبة جدًا. لكن المشكلة تنشأ في الشتاء عندما يكون لديك جميع الغرف مدفأة وتكون الرطوبة منخفضة جدًا في الداخل.

هناك العديد من الطرق التي يمكنك من خلالها رفع مستويات الرطوبة في منزلك لمساعدة نباتاتك على العيش في مناخ يستمتعون به.

10 نصائح حول كيفية زيادة الرطوبة للنباتات التي تمثل سحر الحدود!

منزلي ، خاصة في الشتاء ، جاف للغاية. لدي مدفأة قديمة للكلاب Modine Hawt ، الملقب بـ "الوحش" ، والتي تجدها عادة في المرآب ؛ عندما يتم تشغيله بشكل دوري ، فإنه يسخن بنجاح - ولكنه يجف أيضًا المنزل بأكمله. إن قلة الرطوبة في منزلك هي أيضًا سبب جفاف بشرتك أيضًا ، لذا فكر فقط كيف يشعر أصدقاء النبات لدينا! إذا واجه النبات حرارة جافة ورطوبة منخفضة ، فسيتم التخلص من الرطوبة بسهولة أكبر من أوراق النبات وقد تلاحظ أن حواف الأوراق بدأت تتحول إلى اللون البني الهش. هذا يعني أن النبات سيحتاج على الأرجح إلى المزيد من الري وبيئة أكثر رطوبة. فيما يلي بعض الطرق البسيطة لزيادة الرطوبة في الداخل ، خاصة في الطقس الشتوي:.

تقليل الرطوبة في الدفيئة

في فصل الشتاء ، ينخفض ​​مستوى الرطوبة الطبيعية بشكل كبير ، مما يجعل منازلنا تشعر براحة أقل. يمكن أن يكون لزيادة الرطوبة العديد من الفوائد للراحة والصحة والنظافة. لحسن الحظ ، هناك العديد من الطرق السهلة لإضافة الرطوبة إلى منزلك ، بحيث يمكنك تجربة جميع مزايا بيئة المنزل مع الرطوبة المناسبة.


شاهد الفيديو: أسهل نباتات ظلية للتربية داخل المنزل Top 10 easiest indoor plants