qa.robertosblogs.net
معلومة

أفضل الزهور للزراعة مع حديقة نباتية

أفضل الزهور للزراعة مع حديقة نباتية


We are searching data for your request:

Forums and discussions:
Manuals and reference books:
Data from registers:
Wait the end of the search in all databases.
Upon completion, a link will appear to access the found materials.


أفضل الزهور للزراعة مع حديقة نباتية

تعتبر المربعات الزرقاء (Streptanthus australis) مفيدة في قطع النباتات أو الأصص. تدوم أزهارهم لفترة طويلة جدًا ، تقريبًا حتى الربيع. عندما تزرعها ، من الأفضل تقسيم النبات كل ربيع ، لأن هذا هو أفضل وقت ينمو فيه. ثم يمكنك زرع جذورهم القديمة وستنمو الجذور الجديدة بشكل جيد في حديقتك. يجب أن تحتفظي بالخشب الأزرق في الظل ، مثل الطماطم.

يمكن أن تمنحك Magnolias و rhododendrons العديد من الإزهار في نبات واحد. يجد معظم الناس أن هذا استخدام ممتاز للمساحة. تأكد من زراعة نباتات الماغنوليا الصغيرة الجديدة قبل أن تصبح الحديقة شديدة السخونة. الزهور جميلة والأشجار صلبة في المناطق 7-10.

من السهل أن تنمو البغونيات الدرنية ويمكن زراعتها مباشرة في الأرض أو في الأواني. يمكنك الاستمتاع بزهورها الصفراء الزاهية من الربيع إلى أوائل الخريف ، باستثناء سنوات الجفاف. ينمو جيدًا في الشمس الكاملة ، ولكن يمكنه أيضًا تحمل بعض الظل. يجب أن تكون متباعدة 6-8 بوصات ولا تزيد عن 2-3 بوصات عن النباتات الأخرى. تأكد من سقي البغونية الدرنية بانتظام. سوف تذبل أوراقها أيضًا وتموت إذا لم يتوفر الماء لجذور النبات.

سوف تزدهر الكوبية المزهرة ذات الأوراق الكبيرة والأبيض والأرجواني بشكل جميل في حديقتك. يمكن زراعة هذه الأنواع كنباتات فردية أو يمكن تقليمها لتشكيل عينة جميلة. يمكنك أيضًا تركها في الحديقة والسماح لها بالنمو والانتشار. فقط تأكد من قطع الأغصان الميتة والبدء في تقليم براعم جديدة في الربيع. هذا سوف يمنع النبات من الحصول على طويل الساق. يمكنك أيضًا تقسيم هذا النبات كل عام.

نبات الفاونيا (Paeonia) سهل النمو ويأتي بألوان مختلفة. من الأفضل زرع بعضها في الخريف ، لكن يمكنك زراعتها في الربيع وستزهر مع تقدم الصيف. سوف تحتاج نباتات الفاونيا إلى شمس كاملة وتربة جيدة التصريف. بعد الزراعة ، سقي الفاوانيا كثيرًا وتأكد من التسميد في الربيع وأوائل الصيف. تنمو نباتات الفاونيا طويلة القامة ، لذا تأكد من إبقائها في الجزء الخلفي من حديقتك وزرعها بالقرب من النباتات الأخرى. تنمو بشكل أفضل في المناطق 5-9.

فيرونيكا الزرقاء (فيرونيكا) هي عشب سنوي مزهر يمكن زراعته في الربيع لإنتاج زهور بيضاء جذابة طوال الصيف. يمكنك زراعته مع نباتات معمرة أخرى ، أو في سريره الخاص ، بنفس العناية مثل جميع النباتات المعمرة الأخرى. مثل معظم النباتات المعمرة ، فإنها تعمل بشكل أفضل في الشمس الكاملة. يجب تقسيم نباتك كل ربيع لمنعه من أن يصبح طويلًا.

من السهل جدًا زراعة القرنفل ويأتي بأشكال وألوان مختلفة. عند شراء وعاء ، املأه بالتربة السطحية التي تم غربلتها حتى لا توجد صخور أو أشياء كبيرة أخرى. سقي القرنفل بانتظام ، خاصة في الأشهر الأكثر دفئًا ، حتى تبدأ في التفتح.

يعتبر الخس المزهر (Lactuca) محصول الغطاء المثالي لأواخر الربيع إلى الصيف. عندما تزرعها ، لا تخلطها مع أي زراعة أخرى. يمكن خلط بذور الخس مع الذرة والفاصوليا. يمكنك حتى زرعها في حديقتك الخريفية. سوف تنمو بطول 10-12 بوصة من التربة ، لذلك قد ترغب في زراعتها بالقرب من النباتات المعمرة مثل الفاونيا أو الكالاس.

يزرع إبرة الراعي بشكل أفضل في الشمس الكاملة. يمكنهم تحمل بعض الظل ولكنهم سوف يزهرون بشكل أفضل في الشمس. ستتطلب جميع نباتات إبرة الراعي إضافة الأسمدة في وقت الزراعة. يجب تسميد كل التربة وليس النباتات فقط. سوف تنتشر ببطء ويمكن تقسيمها كل ربيع إذا كنت ترغب في ذلك. يجب أن تزرع نباتات إبرة الراعي في منطقة مشمسة ، بعمق يصل إلى 1 بوصة ، ولا يزيد عن 6 بوصات من النباتات الأخرى.

يمكن زرع الزهور الدائمة (الجنافاليوم) في حديقتك أو أوانيك. تتفتح هذه النباتات طوال الصيف ويمكن أن تنتشر لمسافة طويلة في تربة جيدة جيدة التصريف. إذا كنت تعيش في منطقة رطبة بشكل خاص ، فقد ترغب في الانتظار حتى الخريف لزراعتها ، لأنها قد تحتاج إلى سماد أكثر من معظم الزهور. يفضلون الشمس الكاملة ، لكن البعض سيتسامح مع الظل الجزئي.

يمكن زراعة Hosta إما في الحديقة أو في الأواني. إذا كنت تخطط لزراعتها في أصص ، فتأكد من إضافة فتحة تصريف. تأكد من سقي نباتاتك بانتظام وإطعامها بسماد عالي الجودة. يمكن تقسيم Hosta في الخريف لنمو نبات جديد.

سوف تملأ الأسهم والبيناليات أحواض الزهور طوال الموسم بالزهور الزاهية. يمكنك تقسيمهم في الخريف لبدء مصانع جديدة. تأكد من قطع أي أوراق ميتة وتأكد من سقيها كثيرًا. قم دائمًا بتقليم ورودك ، لكن ليس من الضروري تقليم نباتاتك الأخرى. يمكن زراعة الورود والزهور الربيعية الأخرى مثل الزنابق في الخريف إذا كنت تفضل ذلك.

فينكا (فينكا مينور) هي زهرة أخرى يمكن زراعتها في أصص. هذه نباتات زهرية ، لذا فهي مثالية لوضعها في الحديقة عندما تريد مزيدًا من الألوان. يجب إعطاؤهم إخصابًا منتظمًا والحفاظ على سقيهم جيدًا. يمكنك أيضًا زراعة نباتات الفينكا في أواني مع نباتات ربيعية أخرى.

أقحوان Gerbera (Gerbera) عبارة عن نباتات معمرة شديدة التحمل ستزهر طوال فصلي الربيع والصيف. غالبًا ما تُزرع في حاويات ، لكن يجب أن تزرعها في الأرض في الربيع إذا كنت ترغب في الاعتناء بها. تحتاج الجربرة إلى قدر ضئيل من الإخصاب لمساعدتها على النمو ، ولكن إذا كنت تستخدم سمادًا بطيئًا ، فيمكنك تخطي التسميد المعتاد.

إذا كانت لديك شجرة فاكهة ، أو كنت مهتمًا بزراعة واحدة ، فعليك اختيار صنفك بعناية. هل تريد فاكهة ذات نكهة خفيفة جدًا أم أن الحجم والحجم مهمان بالنسبة لك؟ هناك الآلاف من الأصناف المختلفة للاختيار من بينها ومعرفة ما تريده من شجرتك سيساعدك على اختيار التنوع المثالي.


شاهد الفيديو: The Most Beautiful Gardens in the World