qa.robertosblogs.net
مثير للإعجاب

رعاية شجيرة فورسيثيا - كيفية العناية بنبتة فورسيثيا

رعاية شجيرة فورسيثيا - كيفية العناية بنبتة فورسيثيا


We are searching data for your request:

Forums and discussions:
Manuals and reference books:
Data from registers:
Wait the end of the search in all databases.
Upon completion, a link will appear to access the found materials.


بقلم: هيذر رودس

نبتة فورسيثيا (فورسيثيا spp) يمكن أن تضيف لمسة مثيرة إلى الفناء في أوائل الربيع. شجيرات فورسيثيا هي من بين أولى نباتات الربيع التي تنفجر في الأزهار ومن أجل الحصول على أقصى استفادة من أزهارها الصفراء اللامعة ، عليك التأكد من أنك تعتني بالفورسيثيا في الفناء الخاص بك. استمر في القراءة لمعرفة المزيد عن رعاية فورسيثيا شجيرة.

العناية الأساسية بفورسيثيا

في حين أنه من السهل العناية بشجيرات فورسيثيا ، إلا أن هناك بعض الأشياء التي يمكنك القيام بها لمساعدتهم على أداء أفضل ما لديهم من أجلك.

أول شيء بالنسبة لرعاية فورسيثيا شجيرة هو أن فورسيثيا تتمتع بالشمس الكاملة. تأكد من أن شجيرة فورسيثيا تحصل على ست ساعات على الأقل من ضوء الشمس يوميًا. في حين أنه يمكن أن يتحمل أقل من ذلك ، فإن قدرة فورسيثيا على الإزهار ستقل إذا لم تتعرض لأشعة الشمس الكاملة.

بعد ذلك ، يجب أن تنمو فورسيثياس في تربة جيدة التصريف. لن تنمو التربة شديدة الرطوبة أو المستنقعات أو المستنقعات جيدًا. كما يجب أن تكون التربة غنية بالمواد العضوية. إن التغطية حول شجيرة فورسيثيا الخاصة بك ستضمن الاحتفاظ بالرطوبة في التربة ، والأعشاب الضارة يتم الاحتفاظ بها أسفل الشجيرة وأن المواد العضوية الجديدة لديها فرصة لشق طريقها إلى التربة التي ينمو فيها نبات فورسيثيا.

في حين أن شجيرات فورسيثيا مثل التربة جيدة التصريف ، فإنها تنمو أيضًا بشكل أفضل من الري بانتظام. يجب أن يتلقى فورسيثياس ما لا يقل عن 2 بوصة (5 سم) من الماء أسبوعيًا. إذا لم تسقط أمطار كافية لتوفير هذه الكمية من الماء ، يمكنك استكمالها بالماء من الخرطوم. ولكن ، إذا كنت قلقًا بشأن الحفاظ على المياه ، يمكن لنباتات فورسيثيا تحمل فترات انخفاض الري.

يجب عليك أيضًا التسميد عند العناية بفورسيثيا. استخدم سمادًا متوازنًا مرة كل شهرين إلى ثلاثة أشهر في الربيع والصيف. لا تسميدهم في الخريف والشتاء.

تتطلب العناية الجيدة بفورسيثيا أيضًا تقليم شجيرات فورسيثيا سنويًا. بدون التقليم ، يمكن أن تتضخم هذه الشجيرات سريعة النمو بسرعة. أفضل وقت لتقليم شجيرات فورسيثيا هو مباشرة بعد انتهاء فورسيثيا من التفتح.

رعاية شجيرات فورسيثيا سهلة ولكنها ضرورية. مع رعاية شجيرة فورسيثيا المناسبة ، سوف تكافئك نبات فورسيثيا الخاص بك بعرض رائع من الزهور الصفراء في الربيع.

تم آخر تحديث لهذه المقالة في

اقرأ المزيد عن فورسيثيا


الملف النباتى: فورسيثيا

فورسيثياس لديها سنة لافتة. إذا كنت محظوظًا بالقيادة على الطرق الريفية حيث يوجد في كل منزل مزرعة قديم فورسيثياس بالكامل ، وإزهار رائع حاليًا ، فأنت على الأرجح تسأل نفسك ، لماذا لا أملك فورسيثيا؟ الجواب عملي. مساحة. روائع العرض الواحد. معدل نمو يفوق سرعات التزاوج. كابوس تقليم.

غالبًا ما يُطلق على فورسيثيا نذير الربيع لأن سيقانها الذهبية الصفراء تبرز في السماء الزرقاء الساطعة في أوائل شهر مارس. والخبر السار هو أنها سهلة النمو (وأسهل في التقليم مما تعتقد - واصل القراءة) والأخبار الأفضل هي أن الأنواع القزمة موجودة. ("Show Off Starlet" هو 3 × 3 "). يتعاملون مع معظم ظروف النمو ، وتتركهم الغزلان وشأنهم. إنها تخدم بشكل جيد كتحوطات ، لا سيما في المناطق التي تحتاج فيها إلى بعض الخصوصية (لا فهي ليست دائمة الخضرة ، لكنها تمويه جيدًا) ، وتضيف لونًا مبكرًا للأسرة المعمرة الباهتة. نعم ، إنها عجائب العرض الواحد ، ولا تقدم ما نطلبه نحن البستانيين - أزهار ، أو أزهار ، أو أزهار - أو اهتمامًا بأربعة مواسم ، لكنها تعلن عن الربيع بشكل مذهل ، وهذه الموجات من أشعة الشمس هي بلسم للروح بعد شتاء طويل كئيب.

إليك نصائحك المتزايدة والإذن الكامل للقيام بذلك. حديقتك تحتاجها. أنت تحتاجه.

إن إجبار أزهار فورسيثيا في أواخر يناير أو أوائل فبراير هو طقوس مرور للعديد من البستانيين. إليك كيفية جلب القليل من الربيع إلى الداخل في الشتاء.


الظروف المثالية لنمو فورسيثياس

سيساعدهم فهم ظروف النمو الصحيحة للفورسيثياس على الازدهار لسنوات عديدة. فورسيثياس هي شجيرات منخفضة الصيانة نسبيًا. لكن ظروف النمو غير الملائمة يمكن أن يكون لها تأثير سلبي على أي نوع نباتي.

ستجد أدناه أفضل الظروف لنمو شجيرات فورسيثيا.

مناطق الجاذبية في وزارة الزراعة الأمريكية: 4-9

فورسيثياس بارد هاردي. ولكن في المناطق التي تنخفض فيها درجة حرارة الشتاء إلى ما دون الصفر ، هناك خطر من أن تفقد فورسيثيا براعم الزهور.

التعرض للشمس / الظل: تفضل فورسيثياس الشمس الكاملة أو الظل الجزئي. غالبًا ما تؤدي الشمس الكاملة ، ست ساعات أو أكثر يوميًا ، إلى الإزهار الأكثر تناسقًا.

ظروف التربة:

  • رطب
  • مصفى جيدا
  • حمضي إلى قلوي
  • ليست رطبة بشكل مفرط
  • يتحمل الجفاف إلى حد ما
  • متسامح إلى حد ما مع التربة الفقيرة

عوامل مناخية أخرى: تتمتع فورسيثياس بمناطق ذات درجات حرارة معتدلة. إنهم يعيشون في بعض المناخات الباردة ، لكن متوسط ​​درجات الحرارة في الستينيات والسبعينيات هو الأفضل. كما أنهم يحبون مناطق بها بعض الرطوبة.

لكن الفشل في تلبية هذه الشروط لا يعني أن فورسيثيا ستفشل في النمو. تمثل مستويات درجات الحرارة والرطوبة هذه النطاقات المثالية لفورسيثياس.


إكثار فورسيثيا

إذا كنت ترغب في تكاثر المزيد من نباتات فورسيثيا ، يمكنك ببساطة أخذ قطع جذع ، وجذرها ، وزرعها حيثما تريد. يمكنك أيضًا السماح للنبتة الأم بالانتشار من تلقاء نفسها. عندما يتلامس الفرع مع التربة ، فإنه غالبًا ما يضع جذورًا على الفور ، مما يؤدي إلى إنشاء شجيرة جديدة.

لجذر القطع ، خذ قطعًا بطول 4 إلى 10 بوصات بعد اكتمال الإزهار وعندما يكون للشجيرة أوراق. قم بإزالة الأوراق السفلية ، ثم قم بزراعة القطع في خليط مبلل من الطحالب والبيرلايت والرمل. سوف تنمو الجذور من العقد المدفونة.

رش القصاصات يوميًا حتى يبلغ طول الجذور حوالي 1 بوصة ، الأمر الذي سيستغرق شهرًا على الأقل. في هذه المرحلة ، قم بزرع القصاصات في أواني فردية لمواصلة النمو. قم بزراعة النبات في أصيص في بيئة خارجية خاضعة للرقابة لموسم أو موسمين قبل زراعته في موقع الحديقة.


ثبت هذه النصائح على زراعة فورسيثيا في وقت لاحق

إذا كنت ترغب في تذكير بهذا المنشور لزراعة فورسيثيا ، فما عليك سوى تثبيت هذه الصورة في إحدى لوحات البستنة الخاصة بك على موقع Pinterest.

ملاحظة المسؤول: ظهر هذا المنشور للحصول على نصائح حول وقت وكيفية زراعة نبات فورسيثيا لأول مرة على المدونة في مارس 2018. لقد قمت بتحديث المنشور لإضافة المزيد من النصائح والصور الإضافية وبطاقة مشروع قابلة للطباعة وفيديو لتستمتع بها.


مستوى الصيانة: 2

انخفاض الصيانة هو مفتاح فورسيثياس.

تقليم بعد التفتح لأنها تتفتح على الخشب القديم. القصد من التقليم هو الحفاظ على الحجم وتنظيف السيقان الداخلية لمزيد من ضوء الشمس وتدوير الهواء. يمكن تجديدها وتقليمها عن طريق قطع الشجيرة إلى 3 بوصات لتقليل الحجم والتنظيف. سيتم التضحية بالأزهار لبضع سنوات ، لكن فورسيثيا تستجيب جيدًا لهذا النوع من التقليم.

لا حاجة للتخصيب لأنهم يفضلون كمية أقل من النيتروجين تؤدي إلى الكثير من النمو الأخضر وتقليل الإزهار.

إنها تتحمل الجفاف ولكن كما هو الحال مع جميع المزروعات الجديدة ، فإن الري باستمرار في الموسم الأول أمر بالغ الأهمية لإنشاء النبات. بعد إنشائه ، يكون مقاومًا للجفاف.

مقاومة الحشرات والأمراض نسبيًا ، بعد التفتح ، يكون التقليم هو كل ما هو مطلوب ، إذا لزم الأمر.

زرع الآن والعام المقبل استمتع ببذرة الربيع!

بقلم سينثيا ميلنر ، مدربة حدائق وكاتبة مدونة.

يخدم مركز B. B. Barns Garden Center كل ولاية كارولينا الشمالية الغربية ، وجنوب ولاية كارولينا الجنوبية ، وتينيسي.


شاهد الفيديو: كيف تجعل زهور المجنونة تزهر عندك بغزاره طول الوقت. Bougainvillea اسرار المشاتل